صالح ناصر يدعو لتكثيف المشاركة بفعاليات النكبة ورفض صفقة العصر

صالح ناصر يدعو لتكثيف المشاركة بفعاليات النكبة ورفض صفقة العصر
صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
دعا صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ومسؤولها في قطاع غزة  خلال مشاركته اليوم  بصحبة وفد قيادي من أعضاء الجبهة لخيم العودة  في غزة والشمال ومناطق الوسطى والجنوب، دعا ابناء شعبنا الفلسطيني  لتكثيف المشاركة الفاعلة في فعاليات النكبة على حدود القطاع رفضاً لما  تسمى بصفقة العصر والحلف الأمريكي الاسرائيلي، وضد نقل سفارة الولايات المتحدة للقدس.

وأوضح ناصر أن ذكرى النكبة تأتي اليوم في ظل تصاعد العدوان الاسرائيلي الامريكي على الحقوق الفلسطينية ،وفي ظل اجراءات نقل السفارة الامريكية الى القدس وفي اطار العدوان الامريكي المعلن على شعبنا وحقوقه الوطنية .

وشدد ناصر على أهمية أن يتكاثف الشعب الفلسطيني في هذه المرحلة الراهنة من عمر القضية الوطنية الفلسطينية ، والوقوف على قلب رجل واحد للتنديد  بالسياسات الامريكية ، وتفعيل المشاركة في جميع فعاليات النكبة ، وإرسال البرقيات والمذكرات الى عواصم القرار الدولي لتكون بمثابة رسائل واضحة تؤكد على  تمسك كل الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية في العودة إلى الديار التي هجروا منها عام 1948.

واعتبر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية أن  الجماهير الفلسطينية التي خرجت اليوم  بعد مرور 70 عاماً على النكبة تؤكد على مواصلتها  لطريق النضال والمقاومة بكافة أشكالها حتى دحر الاحتلال من جميع الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة.

ودعا ناصر لإحالة مجرمي الحرب من المسؤولين الإسرائيليين إلى محكمة الجنايات الدولية لنزع الشرعية عن الاحتلال وعزل الكيان الإسرائيلي ، مطالباً في الوقت نفسه  مجلس الأمن الدولي بتطبيق قراره الرقم 2334 إدانة الاستيطان، بما في ذلك مدينة القدس، كأرض فلسطينية محتلة.