بلدية النصيرات توجه عمالها بتنظيم السوق الأسبوعي

بلدية النصيرات توجه عمالها بتنظيم السوق الأسبوعي
رام الله - دنيا الوطن
وجهت بلدية النصيرات عمالها العاملين بسوق الاثنين الأسبوعي بالحفاظ على تنظيم السوق اليوم، وضبط المخالفات فيه، يأتي ذلك في إطار حرص البلدية على راحة المواطنين، وتسهيل قضاء حوائجهم.

و أفادت البلدية بأن تعليمات أعطيت إلى العاملين بتنظيم السوق الأسبوعي بالعمل اليوم رغم الإضراب الشامل التي دعت له الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة، مضيفةً أن الإضراب لا يشمل السوق، وذلك بهدف عدم تعطيل مصالح البائعين والناس على حد سواء، والعمل الجاد على تسهيل قضاء حوائج المواطنين.

و ذكرت البلدية أن أ. محمد يوسف أبو شكيان، رئيس البلدية، وجه تعليمات واضحة بخصوص العمل بسوق الاثنين الأسبوعي، والحفاظ على تنظيمه، وضبط أي مخالفات من أي نوع في ظل انشغال الناس بتصاعد وتيرة  مسيرات العودة، و توجه مليونيتها إلى الحدود الشرقية المحاذية للقطاع، والفاصل بينه وبين الأراضي المحتلة عام 48، مضيفة أن هناك تعاون بينها وشرطة البلدية العاملة في هذا اليوم المشهود.

من جهته ثمن ماهر أبو دلال، رئيس شعبة الحرف والصناعات، والمشرف على تنظيم السوق في هذا اليوم، حرص رئيس البلدية على التخفيف عن المواطنين بما يقتضيه القانون، وتعليماته الصارمة بمنع العبث ، والقلاقل التي قد يحدثها ضعاف النفوس مستغلين الانشغال بمسيرات العودة.