الرئيس عباس يجري عملية جراحية ويغادر المستشفى بعد ساعات

الرئيس عباس يجري عملية جراحية ويغادر المستشفى بعد ساعات
الرئيس محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
توجه الرئيس محمود عباس، اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله، لإجراء عملية جراحية بسيطة في الأذن الوسطى.

ووفقًا لوكالة (وفا) الرسمية، فإن الرئيس سيغادر المستشفى بعد ساعات.

التعليقات