منظمة إسرائيلية: جيش الاحتلال يستهتر بحياة البشر بشكل مُروع
رام الله - دنيا الوطن
قالت منظمة (بتسيلم) الإسرائيلية، إن إسرائيل باتت تستهتر بشكل مروع بحياة البشر من خلال إقدام جيشها، بأوامر من كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين، على إطلاق الرصاص الحيّ ضد الفلسطينيين في الميدان، كحل وحيد ينفذه لمواجهة المسيرات على حدود غزة.
وأوضحت المنظمة، وفق ما أوردت صحيفة (القدس) المحلية، أن إسرائيل على معرفة مسبقة بالمظاهرات التي جرت أمس على حدود غزة، وقد كان لديها متسع كاف من الوقت لإيجاد وسائل لمجابهتها، دون استخدام النيران الحية.
ودعت (بتسيلم) إلى وقف قتل المتظاهرين الفلسطينيين فوراً، مطالبةً الجنود في الميدان، برفض الانصياع لأوامر مخالفة بوضوح للقانون والامتناع عن إطلاق النيران.
قالت منظمة (بتسيلم) الإسرائيلية، إن إسرائيل باتت تستهتر بشكل مروع بحياة البشر من خلال إقدام جيشها، بأوامر من كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين، على إطلاق الرصاص الحيّ ضد الفلسطينيين في الميدان، كحل وحيد ينفذه لمواجهة المسيرات على حدود غزة.
وأوضحت المنظمة، وفق ما أوردت صحيفة (القدس) المحلية، أن إسرائيل على معرفة مسبقة بالمظاهرات التي جرت أمس على حدود غزة، وقد كان لديها متسع كاف من الوقت لإيجاد وسائل لمجابهتها، دون استخدام النيران الحية.
ودعت (بتسيلم) إلى وقف قتل المتظاهرين الفلسطينيين فوراً، مطالبةً الجنود في الميدان، برفض الانصياع لأوامر مخالفة بوضوح للقانون والامتناع عن إطلاق النيران.

التعليقات