الاحتلال يعتقل 19 مواطناً في الضفة الغربية والقدس

الاحتلال يعتقل 19 مواطناً في الضفة الغربية والقدس
رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الثلاثاء، 19 مواطناً في الضفة الغربية والقدس.

وقد عُرف منهم: المحرر أسد الله القط، والمحرر أحمد علاء الشولي، والمحرر محمود عصيدة، والمحرر محمد نصوح اشتية، والمحرر ابي حمادنة، والمحرر الشيخ أمجد ديرية، والمحرر جهاد البوم، والمحرر علاء طقاقطة، ورامي ثوابتة، وعلي أبو سرور، ومعتصم أبو سرور، وصقر سميح جبريل، ويزيد يوسف عوض.


التعليقات