الإمارات تُخصص 5 ملايين دولار لعلاج جرحى قطاع غزة

الإمارات تُخصص 5 ملايين دولار لعلاج جرحى قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
خصصت دولة الإمارات العربية المتحدة، خمسة ملايين دولار؛ لعلاج جرحى قطاع غزة، الذي اصيبوا بنيران جيش الاحتلال أمس الاثنين، خلال فعاليات مسيرة العودة الكبرى على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وذكرت وكالة (وام الإماراتية)، أن المبلغ سيُخصص عبر الهلال الأحمر الإماراتي.

التعليقات