مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في قلقيلية ورام الله
رام الله - دنيا الوطن
اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الثلاثاء، على المعبر الشمالي لمدينة قلقيلية.
وأفادت وكالات محلية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب المواطنين في المدينة.
في السياق ذاته، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال في قرية النبي صالح بمدينة رام الله.
اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الثلاثاء، على المعبر الشمالي لمدينة قلقيلية.
وأفادت وكالات محلية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة صوب المواطنين في المدينة.
في السياق ذاته، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال في قرية النبي صالح بمدينة رام الله.

التعليقات