العاهل الأردني يوجه بتعزيز قدرات المستشفى الأردني في غزة
رام الله - دنيا الوطن
وجه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، لتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني التابع للخدمات الطبية الملكية في قطاع غزة.
ودعا الملك، لدعم المستشفى بكافة المستلزمات الطبية والكوادر لتمكينه من التعامل وتقديم الرعاية الطبية للمصابين من الفلسطينيين جراء العنف والاعتداءات التي تمارسها إسرائيل ضدهم، وفق صحيفة (الغد).
يذكر أن طواقم المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة باشرت، وبتوجيهات من الملك، في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية منذ العام 2009 من اجل التخفيف من معاناة السكان في قطاع غزة.
وجه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، لتعزيز قدرات المستشفى الميداني الأردني التابع للخدمات الطبية الملكية في قطاع غزة.
ودعا الملك، لدعم المستشفى بكافة المستلزمات الطبية والكوادر لتمكينه من التعامل وتقديم الرعاية الطبية للمصابين من الفلسطينيين جراء العنف والاعتداءات التي تمارسها إسرائيل ضدهم، وفق صحيفة (الغد).
يذكر أن طواقم المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة باشرت، وبتوجيهات من الملك، في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية منذ العام 2009 من اجل التخفيف من معاناة السكان في قطاع غزة.

التعليقات