إسرائيل هددت باغتيال قادة حماس
رام الله - دنيا الوطن
أفادت القناة الثانية الإسرائيلية، أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، هددت حركة حماس، بالعودة الى سياسة الاغتيالات، إذا لم توقف الحركة التظاهرات على حدود قطاع غزة.
وقالت القناة: إن إسرائيل أوصلت الرسالة لحركة حماس، عن طريق مصر، مضيفة: "إسرائيل هددت بالعودة إلى سياسة الاغتيالات، واستهداف قيادات الحركة، إذا لم تتوقف مسيرات العودة"، وفق ما نقل موقع (عكا) للشؤون الإسرائيلية.
أفادت القناة الثانية الإسرائيلية، أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، هددت حركة حماس، بالعودة الى سياسة الاغتيالات، إذا لم توقف الحركة التظاهرات على حدود قطاع غزة.
وقالت القناة: إن إسرائيل أوصلت الرسالة لحركة حماس، عن طريق مصر، مضيفة: "إسرائيل هددت بالعودة إلى سياسة الاغتيالات، واستهداف قيادات الحركة، إذا لم تتوقف مسيرات العودة"، وفق ما نقل موقع (عكا) للشؤون الإسرائيلية.

التعليقات