إسرائيل هددت باغتيال قادة حماس

إسرائيل هددت باغتيال قادة حماس
رام الله - دنيا الوطن
أفادت القناة الثانية الإسرائيلية، أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، هددت حركة حماس، بالعودة الى سياسة الاغتيالات، إذا لم توقف الحركة التظاهرات على حدود قطاع غزة.

وقالت القناة: إن إسرائيل أوصلت الرسالة لحركة حماس، عن طريق مصر، مضيفة: "إسرائيل هددت بالعودة إلى سياسة الاغتيالات، واستهداف قيادات الحركة، إذا لم تتوقف مسيرات العودة"، وفق ما نقل موقع (عكا) للشؤون الإسرائيلية.

التعليقات