أسامة السعدي: أمريكا شريكة في العدوان على قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر أسامة السعدي، النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، هذا اليوم، هو يوم أسود في تاريخ الحركة "الصهيونية"، والحكومة الأكثر تطرفاً في تاريخ البلاد، وتاريخ الطاعون أمريكا.
وقال السعدي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن": إن أمريكا هي ليست وسيطاً نزيهاً، بل هي شريكة في العدوان، حيث قمنا بتنظيم مسيرات حاشدة، وتم اعتقال العديد من المتظاهرين بجانب الإصابات التي وقعت، خلال تصدي الاحتلال للمسيرات السلمية المنددة بافتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.
وأوضح، أن الاحتلال استهدف المدنيين، بالوقت الذي لا يشارك في هذه المسيرات أي عسكري، ويجب أن يُحاكم الاحتلال أمام المحاكم الدولية.
اعتبر أسامة السعدي، النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، هذا اليوم، هو يوم أسود في تاريخ الحركة "الصهيونية"، والحكومة الأكثر تطرفاً في تاريخ البلاد، وتاريخ الطاعون أمريكا.
وقال السعدي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن": إن أمريكا هي ليست وسيطاً نزيهاً، بل هي شريكة في العدوان، حيث قمنا بتنظيم مسيرات حاشدة، وتم اعتقال العديد من المتظاهرين بجانب الإصابات التي وقعت، خلال تصدي الاحتلال للمسيرات السلمية المنددة بافتتاح السفارة الأمريكية بالقدس.
وأوضح، أن الاحتلال استهدف المدنيين، بالوقت الذي لا يشارك في هذه المسيرات أي عسكري، ويجب أن يُحاكم الاحتلال أمام المحاكم الدولية.

التعليقات