داخلية غزة تنفي طلبها من المواطنين إخلاء مخيمات العودة

داخلية غزة تنفي طلبها من المواطنين إخلاء مخيمات العودة
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكد إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة، أنه لا صحة لما يُروج له عبر بعض وسائل الإعلام، بأن وزارته طلبت من المواطنين بإخلاء مخيمات العودة.

وكانت وسائل إعلام محلية، قالت: إن الأمن في غزة، قد دعا المواطنين المشاركين في مسيرات العودة شرقي القطاع، إلى الانسحاب من مناطق الحدود.

التعليقات