سفير الكويت بالأمم المتحدة: نُدين ما يحصل بغزة وسيكون لنا رد
رام الله - دنيا الوطن
وفي السياق، قال العتيبي: "لا نزال نُجري مشاورات حول هذا الموضوع مع المجموعة العربية (في الأمم المتحدة) والسفير الفلسطيني".
وفي آخر حصيلة، استشهد 43 فلسطينياً الاثنين على حدود قطاع غزة برصاص الجنود الإسرائيليين مع تظاهر عشرات الآلاف رفضاً لنقل السفارة الأميركية في إسرائيل إلى القدس.
قال منصور العتيبي، سفير دولة الكويت لدى الأمم المتحدة: "ندين ما يحصل في قطاع غزة من اعتداءات إسرائيلية على المواطنين الفلسطينيين، وسيكون هناك رد من جانبنا، وسنرى ماذا سيفعل مجلس الأمن اليوم، أو غداً، فيمكن أن نطلب عقد اجتماع طارئ".
وأوضح العتيبي، أن دولته العضو غير الدائم في مجلس الأمن الدولي، تتجه إلى طلب عقد اجتماع طارئ للمجلس؛ لبحث التطورات في قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع (الغد الأردني).
وفي السياق، قال العتيبي: "لا نزال نُجري مشاورات حول هذا الموضوع مع المجموعة العربية (في الأمم المتحدة) والسفير الفلسطيني".
وفي آخر حصيلة، استشهد 43 فلسطينياً الاثنين على حدود قطاع غزة برصاص الجنود الإسرائيليين مع تظاهر عشرات الآلاف رفضاً لنقل السفارة الأميركية في إسرائيل إلى القدس.

التعليقات