مقتل مواطنة على يد شقيقها في نابلس
رام الله - دنيا الوطن
قُتلت بعد ظهر اليوم الاثنين، مواطنة (40 عاماً) على يد شقيقها في الباذان شمال شرق نابلس.
وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات: إن الشرطة والنيابة العامة، فتحتا تحقيقاً بمقتل الفتاة، وأحضرت الشخص المشتبه به بقتلها إلى مديرية شرطة محافظة نابلس، مسلماً نفسه هناك.
وأضاف ارزيقات: إن النيابة العامة، قررت التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي.
قُتلت بعد ظهر اليوم الاثنين، مواطنة (40 عاماً) على يد شقيقها في الباذان شمال شرق نابلس.
وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات: إن الشرطة والنيابة العامة، فتحتا تحقيقاً بمقتل الفتاة، وأحضرت الشخص المشتبه به بقتلها إلى مديرية شرطة محافظة نابلس، مسلماً نفسه هناك.
وأضاف ارزيقات: إن النيابة العامة، قررت التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي.

التعليقات