مقتل مواطنة على يد شقيقها في نابلس

مقتل مواطنة على يد شقيقها في نابلس
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قُتلت بعد ظهر اليوم الاثنين، مواطنة (40 عاماً) على يد شقيقها في الباذان شمال شرق نابلس.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات: إن الشرطة والنيابة العامة، فتحتا تحقيقاً بمقتل الفتاة، وأحضرت الشخص المشتبه به بقتلها إلى مديرية شرطة محافظة نابلس، مسلماً نفسه هناك.

وأضاف ارزيقات: إن النيابة العامة، قررت التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي.

التعليقات