زقوت تنفي تلقي الصليب الأحمر رسائل من الاحتلال يطالب بإخلاء مخيمات العودة
خاص دنيا الوطن
نفت سهير زقوت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، المعلومات حول إبلاغها من قبل الاحتلال بضرورة إخلاء المواطنين لمخيمات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وأوضحت زقوت في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أن هذه المعلومات عبارة عن إشاعات لا أساس لها من الصحة، منوهة في الوقت ذاته إلى أن اللجنة ليس من اختصاصها نقل رسائل من الاحتلال الإسرائيلي.
وطالبت زقوت، وسائل الإعلام، بعدم تداول مثل هذه المعلومات.
نفت سهير زقوت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، المعلومات حول إبلاغها من قبل الاحتلال بضرورة إخلاء المواطنين لمخيمات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وأوضحت زقوت في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أن هذه المعلومات عبارة عن إشاعات لا أساس لها من الصحة، منوهة في الوقت ذاته إلى أن اللجنة ليس من اختصاصها نقل رسائل من الاحتلال الإسرائيلي.
وطالبت زقوت، وسائل الإعلام، بعدم تداول مثل هذه المعلومات.

التعليقات