وزارة الصحة بغزة تدعو السلطات المصرية لإيفاد وفد طبي للقطاع

وزارة الصحة بغزة تدعو السلطات المصرية لإيفاد وفد طبي للقطاع
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
ناشدت وزارة الصحة الفلسطينية، السلطات المصرية، بضرورة امداد مستشفيات قطاع غزة، بالأدوية والمستهلكات الطبية للطوارئ.

ودعت الوزارة، مصر لإيفاد طواقم طبية متخصصة في جراحة الأوعية الدموية، وجراحة العظام، والتخدير، والعناية المركزة، و نقل الجرحى للمستشفيات التخصصية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب الأعداد المتزايدة من المصابين بجراحات معقدة، تحتاج لتدخلات علاجية غير متوفرة في قطاع غزة.

التعليقات