آيزنكوت يُجري تقييماً للوضع بغزة مع قادة المنطقة الجنوبية

آيزنكوت يُجري تقييماً للوضع بغزة مع قادة المنطقة الجنوبية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أن غادي آيزنكوت، رئيس هيئة الأركان في الجيش الإسرائيلي، اجتمع اليوم مع قادة المنطقة الجنوبية.

وأوضح المتحدث، أن آيزنكوت، أجرى تقييماً مع قادة المنطقة، حول الوضع عند الحدود الشرقية لقطاع غزة.


التعليقات