فيديو: شبان فلسطينيون غاضبون: "يا ترامب يا جبان الشعب الفلسطيني ما بينهان"
رام الله - دنيا الوطن
نُشر على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فيديو يوضح صورة شبان فلسطينيين، يلقون الأعلام الأمريكية والإسرائيلية على الأرض في مدينة رام الله.
وقد أطق الشبان شعارات، قالوا فيها: "يا ترامب يا جبان.. الفلسطيني ما بينهان.. والقدس العربية.. عاصمتنا الأبدية".
وجاء ذلك، خلال فعاليات إحياء ذكرى النكبة الـ 70، التي انطلقت في المدينة، وكافة محافظات الوطن اليوم، الاثنين.

التعليقات