الاحتلال يُشوش على الاتصالات ويستهدف مخيمات العودة بالقنابل الحارقة
رام الله - دنيا الوطن
ألقت طائرات الاحتلال الإسرائيلي المسيرة، صباح اليوم، الإثنين، قنابل حارقة فوق رؤوس المواطنين المشاركين في مسيرات العودة الشعبية السلمية، ومراكز الخيام على امتداد السياج الحدودي شمال وشرق قطاع غزة، فيما قامت قوات الاحتلال بالتشويش على قطاع الاتصالات في غزة.
وحلقت طائرات الاحتلال المسيرة، المعدة لإطلاق قنابل حارقة وقنابل مدمعة، فوق رأس المشاركين السلميين في مسيرات العودة، وألقت قنابل حارقة على مراكز خيام العودة المقامة على طول الشريط الحدودي شمال وشرق قطاع غزة، وتسببت بإحراق عدد من الخيام، وممتلكات المواطنين، بحسب ما جاء على موقع (عرب 48).
من جهتهم، قام العشرات من الشبان بإخماد النيران التي تتسبب بها قنابل الاحتلال الحارقة.
وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن سلطات الاحتلال، قامت بالتشويش على الاتصالات عبر الهواتف الخلوية، بواسطة أجهزة تحكم، ما تسبب بحالة إرباك لدى المواطنين في القطاع منذ ساعات الصباح.
وذكرت شهود عيان، أن قوات الاحتلال تحاول خلال الساعات الأخيرة بعدة وسائل، التأثير على المظاهرات الحاشدة المرتقبة، اليوم، وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال ألقت أيضاً مناشير تحريضية، كما أطلقت في أكثر من مرة قنابل غاز بشكل مكثف وإطلاق نار تجاه المتظاهرين.
ألقت طائرات الاحتلال الإسرائيلي المسيرة، صباح اليوم، الإثنين، قنابل حارقة فوق رؤوس المواطنين المشاركين في مسيرات العودة الشعبية السلمية، ومراكز الخيام على امتداد السياج الحدودي شمال وشرق قطاع غزة، فيما قامت قوات الاحتلال بالتشويش على قطاع الاتصالات في غزة.
وحلقت طائرات الاحتلال المسيرة، المعدة لإطلاق قنابل حارقة وقنابل مدمعة، فوق رأس المشاركين السلميين في مسيرات العودة، وألقت قنابل حارقة على مراكز خيام العودة المقامة على طول الشريط الحدودي شمال وشرق قطاع غزة، وتسببت بإحراق عدد من الخيام، وممتلكات المواطنين، بحسب ما جاء على موقع (عرب 48).
من جهتهم، قام العشرات من الشبان بإخماد النيران التي تتسبب بها قنابل الاحتلال الحارقة.
وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن سلطات الاحتلال، قامت بالتشويش على الاتصالات عبر الهواتف الخلوية، بواسطة أجهزة تحكم، ما تسبب بحالة إرباك لدى المواطنين في القطاع منذ ساعات الصباح.
وذكرت شهود عيان، أن قوات الاحتلال تحاول خلال الساعات الأخيرة بعدة وسائل، التأثير على المظاهرات الحاشدة المرتقبة، اليوم، وأشارت إلى أن طائرات الاحتلال ألقت أيضاً مناشير تحريضية، كما أطلقت في أكثر من مرة قنابل غاز بشكل مكثف وإطلاق نار تجاه المتظاهرين.

التعليقات