فيديو: القوات الإسرائيلية تنتشر على الحدود الشرقية للقطاع
رام الله - دنيا الوطن
بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، الاثنين، بالانتشار بالمستوطنات القريبة من السياج الفاصل على الحدود الشرقية لقطاع غزة، بحسب ما أفاد به أور هيلار، المراسل العسكري للقناة العاشرة الإسرائيلية.
بدأت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، الاثنين، بالانتشار بالمستوطنات القريبة من السياج الفاصل على الحدود الشرقية لقطاع غزة، بحسب ما أفاد به أور هيلار، المراسل العسكري للقناة العاشرة الإسرائيلية.
وأوضح المراسل، أن انتشار القوات الإسرائيلية، جاء استعداداً لمواجهة المظاهرات المتوقعة ظهر اليوم الاثنين على الحدود الشرقية للقطاع.

التعليقات