جرافات الاحتلال تتوغل بالقرب من مخيمات العودة على السياج الفاصل فجراً
رام الله - دنيا الوطن
توغلت عدة جرافات عسكرية إسرائيلية، فجر اليوم الاثنين، لمسافة محدودة، في عدة نقاط على طول السياج الفاصل مع غزة.
فقد توغلت ثماني جرافات من بوابة أبو صفية شرقي جباليا، برفقة فرق هندسية شرقي مخيم العودة، فيما أطلقت القوات المتمركزة على الحدود، الرصاص على الشبان المتواجدين في مخيم العودة.
كما توغلت جرافتان وآلية هندسية وقوة راجلة في منطقة أبو ريدة شرقي خزاعة، وعدد من آليات الاحتلال في منطقة الفراحين شرقي خانيونس.
وفي شرقي البريج، أطلقت قوات الاحتلال النار في محيط بوابة المدرسة.
وفي شرقي رفح، أزالت القوات المتوغلة السواتر قرب مخيم العودة.
وقال مراسل "دنيا الوطن": إن جنود الاحتلال، وضعوا أسلاكاً شائكة في مختلف المناطق على طول السياج الفاصل.
وأفاد شهود عيان، أن عدداً من الشبان المتواجدين قرب الحدود، أصيبوا إثر إطلاق قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز.
يذكر، أن الإعلام الإسرائيلي، نقل تخوفات للجيش من مسيرات العودة المتوقع انطلاقها اليوم.
ومن المتوقع، وفقاً لتقديرات جيش الاحتلال، مشاركة نحو مائة ألف فلسطيني في مسيرات العودة الكبرى على الحدود مع قطاع غزة.

التعليقات