وزارة الداخلية تمنع الصيد في بحر غزة

وزارة الداخلية تمنع الصيد في بحر غزة
صورة أرشيفية
خاص دنيا الوطن
أصدرت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الأحد، قراراً يقضي بمنع الصيد في بحر غزة حتى إشعار آخر.

وقال نقيب الصيادين الفلسطينيين في قطاع غزة، نزار عياش، إنه بناءً على قرار من وزارة الداخلية بغزة، فقد تقرر منع الصيادين من الصيد في بحر القطاع حتى إشعار آخر.

وأوضح عياش، في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن"، أن الوزارة أبلغت النقابة بالقرار، وذلك نظراً للأوضاع الراهنة، مشيراً إلى أنه تم إبلاغ الصيادين لتنفيذ القرار، حتى لا يتعرضوا لأي مساءلة قانونية.

التعليقات