إتلاف قرابة 100 كغم من الألبان والأجبان منتهية الصلاحية بأريحا
رام الله - دنيا الوطن
أتلفت الضابطة الجمركية ومديريتا الاقتصاد الوطني والصحة اليوم، الأحد الموافق 13/5/2018 قرابة 100 كغم من الألبان والأجبان منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في أريحا.
وأفادت العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية، أنه أثناء قيام دورية الضابطة الجمركية بعملها الاعتيادي على أحد مداخل محافظة أريحا، تم ضبط مركبة تجارية وبداخلها الكمية المذكورة، وبعد الفحص والتفتيش بحضور جهات الاختصاص من مديريتي الصحة والاقتصاد الوطني، تبين أنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعليه قررت اللجنة إتلافها على الفور واستكمال الإجراءات اللازمة.




أتلفت الضابطة الجمركية ومديريتا الاقتصاد الوطني والصحة اليوم، الأحد الموافق 13/5/2018 قرابة 100 كغم من الألبان والأجبان منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في أريحا.
وأفادت العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية، أنه أثناء قيام دورية الضابطة الجمركية بعملها الاعتيادي على أحد مداخل محافظة أريحا، تم ضبط مركبة تجارية وبداخلها الكمية المذكورة، وبعد الفحص والتفتيش بحضور جهات الاختصاص من مديريتي الصحة والاقتصاد الوطني، تبين أنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعليه قررت اللجنة إتلافها على الفور واستكمال الإجراءات اللازمة.





التعليقات