الأعرج والبلوي يبحثان احتياجات الهيئات المحلية في محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، في مكتبه اليوم الأحد، مع محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين.

وبحث اللقاء احتياجات الهيئات المحلية في محافظة سلفيت من المشاريع التنموية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل المجالس البلدية والقروية، وآليات التنسيق بين المحافظة، ومديرية الحكم المحلي، والهيئات المحلية وذلك لمتابعة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم.

بدوره، أكد الأعرج متابعة الوزارة وطواقمها لاحتياجات كافة الهيئات المحلية من خلال التنسيق الدائم مع كافة المجالس من أجل تحديد الأولويات للتنفيذ من المشاريع.

وأشار الأعرج إلى أن الوزارة رصدت ومن خلال موازنتها التطويرية لهذا العام، رزمة من المشاريع التطويرية التي ستنفذ خلال هذا العام من أجل تعزيز دور الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها تجاه المواطنين على أكمل وجه.

من جانبه، أكد البلوي أهمية استمرار التعاون المشترك بين كافة الجهات ذات العلاقة، وأهمية العمل التكاملي بين مؤسسات الدولة لمتابعة شؤون المواطنين واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

هذا وحضر اللقاء مدير المخابرات العامة في محافظة سلفيت المقدم جهاد زبادي، وأمين سر حركة فتح في سلفيت عبد الستار عواد، وعدد من المدراء العامين في الوزارة.

 

v:* {behavior:url(#default#VML);} o:* {behavior:url(#default#VML);} w:* {behavior:url(#default#VML);} .shape {behavior:url(#default#VML);} 800x600 Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA MicrosoftInternetExplorer4 /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman","serif";}