الجيش الاسرائيلي: حماس شرعت بإزالة مراكز مراقبة على الحدود لتسهيل اجتماع السياج
رام الله - دنيا الوطن
زعم الجيش الاسرائيلي، أن حركة حماس شرعت منذ أيام بتفكيك وازالة بعض مراكز المراقبة والبركسات قرب الحدود مع قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع القناة 14 الإسرائيلية.
زعم الجيش الاسرائيلي، أن حركة حماس شرعت منذ أيام بتفكيك وازالة بعض مراكز المراقبة والبركسات قرب الحدود مع قطاع غزة، بحسب ما جاء على موقع القناة 14 الإسرائيلية.
وأوضحت القناة ذاتها، أن حماس قامت بذلك؛ لتسهيل هجوم المتظاهرين نحو السياج خلال المسيرات غدا الاثنين.

التعليقات