الوزير طبيلة يشارك في الدورة "24" للطيران المدني في العاصمة المغربية
رام الله - دنيا الوطن
شارك وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ورئيس سلطة الطيران المدني الفلسطيني م. ناصر أبو شربك في الدورة الـ 24 للجمعية العامة للهيئة العربية للطيران المدني المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط، في الفترة ما بين 9-10 أيار الجاري، وبمشاركة 20 دولة عربية، تحت رئاسة دولة الكويت.
وفي كلمة له أشاد الوزير طبيلة بالجهود المبذولة بانعقاد الدورة الرابعة والعشرين للطيران المدني، شاكرا كل من وقف إلى جانب دولة فلسطين أثناء اللقاء متنميا التوفيق والنجاح للقائمين عليها والمنتخبين خلالها.
وقد تم خلال الدورة اعتماد القرارت المبرمجة طبقا لجدول الأعمال، وانتخاب ممثل المملكة المغربية عبد النبي منار مديراً عاماً للهيئة العامة للطيران المدني لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد مرة واحدة، وانتخاب 9 دول أعضاء للمجلس التنفيذي لمدة سنتين، وانتخاب 9 أعضاء لعضوية كل لجنة من اللجان الفنية الخمسة لمدة سنيتن، وهي لجنة النقل الجوي ولجنة أمن الطيران ولجنة الملاحة الجوية ولجنة السلامة الجوية ولجنة البيئة.
شارك وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ورئيس سلطة الطيران المدني الفلسطيني م. ناصر أبو شربك في الدورة الـ 24 للجمعية العامة للهيئة العربية للطيران المدني المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط، في الفترة ما بين 9-10 أيار الجاري، وبمشاركة 20 دولة عربية، تحت رئاسة دولة الكويت.
وفي كلمة له أشاد الوزير طبيلة بالجهود المبذولة بانعقاد الدورة الرابعة والعشرين للطيران المدني، شاكرا كل من وقف إلى جانب دولة فلسطين أثناء اللقاء متنميا التوفيق والنجاح للقائمين عليها والمنتخبين خلالها.
وقد تم خلال الدورة اعتماد القرارت المبرمجة طبقا لجدول الأعمال، وانتخاب ممثل المملكة المغربية عبد النبي منار مديراً عاماً للهيئة العامة للطيران المدني لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد مرة واحدة، وانتخاب 9 دول أعضاء للمجلس التنفيذي لمدة سنتين، وانتخاب 9 أعضاء لعضوية كل لجنة من اللجان الفنية الخمسة لمدة سنيتن، وهي لجنة النقل الجوي ولجنة أمن الطيران ولجنة الملاحة الجوية ولجنة السلامة الجوية ولجنة البيئة.

التعليقات