قوات الاحتلال تُطلق قنابل الغاز تجاه المتظاهرين بخانيونس

قوات الاحتلال تُطلق قنابل الغاز تجاه المتظاهرين بخانيونس
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال اليوم الأحد، قنابل الغاز المسيلة للدموع، تجاه المتظاهرين الفلسطينيين شرقي حي الفراحين شرقي بلدة عبسان الكبيرة بخانيونس جنوب قطاع غزة.

ولم يسفر إطلاق قنابل الغاز عن أي إصابة بين المواطنين الفلسطينيين.

التعليقات