للمرة الثانية.. ليبرمان للأسد: اطرد الإيرانيين فورًا من سوريا
رام الله - دنيا الوطن
جدد وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، دعوته للرئيس السوري بشار الأسد، بضرورة طرد الإيرانيين من الأراضي السورية.
وكتب ليبرمان على صفحته الرسمية بموقع (تويتر) موجهًا حديثه للأسد: "تعلّم مما يجري اليوم.. وقل لخامنئي إنك لست دمية في يده، وأنه ليس له في سوريا أي شيء".
يذكر، أن هذه هي المرة الثانية، التي يدعو فيها ليبرمان الرئيس السوري، لطرد الإيرانيين، حيث قال في وقت سابق: "تخلص من الإيرانيين، ومن قاسم سليماني وفيلق القدس، فهم لا يخدمونك.. وجودهم يسبب الأذى والأضرار.. تخلصوا من الإيرانيين لكي يتسنى لكم أن تعبروا لوضع أفضل".
جدد وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، دعوته للرئيس السوري بشار الأسد، بضرورة طرد الإيرانيين من الأراضي السورية.
وكتب ليبرمان على صفحته الرسمية بموقع (تويتر) موجهًا حديثه للأسد: "تعلّم مما يجري اليوم.. وقل لخامنئي إنك لست دمية في يده، وأنه ليس له في سوريا أي شيء".
يذكر، أن هذه هي المرة الثانية، التي يدعو فيها ليبرمان الرئيس السوري، لطرد الإيرانيين، حيث قال في وقت سابق: "تخلص من الإيرانيين، ومن قاسم سليماني وفيلق القدس، فهم لا يخدمونك.. وجودهم يسبب الأذى والأضرار.. تخلصوا من الإيرانيين لكي يتسنى لكم أن تعبروا لوضع أفضل".


التعليقات