الاحتلال يُغلق مداخل الخليل بسبب (ماراثون) دراجات للمستوطنين
رام الله - دنيا الوطن
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، المداخل الشمالية لمدينة الخليل، بسبب (ماراثون) دراجات ينظمه المستوطنون.
وقالت الشرطة الفلسطينية: إن الاحتلال أغلق مدخل الحواور، ومدخل النبي يونس في حلحول، ومداخل بيت عينون، وسيستمر الإغلاق حتى الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.
وناشدت الشرطة السائقين بضرورة استخدام طرقاً بديلة (وادي سعير) خلال هذه الأوقات.

التعليقات