نتنياهو: إذا تدخل الجيش السوري لصالح إيران فسنضربه
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: إن إيران، تجاوزت الخطوط الحمراء، وردنا يتناسب مع ذلك.
وأضاف نتنياهو: بفضل الاستعداد السليم لقواتنا في الهجوم وفي الدفاع على حد سواء، فشلت العملية الإيرانية، لم يسقط أي صاروخ في الأراضي الإسرائيلية، نحن فخورون بالجيش الإسرائيلي ونعتمد عليه.
وأوضح قائلًا: "نحن نتواجد في حروب مستمرة، وسياستنا واضحة، لن نسمح لإيران بتثبيت وجودها العسكري في سوريا، فبالأمس نقلت رسالة واضحة للرئيس السوري بشار الأسد: عمليتنا موجهة ضد أهداف إيرانية في سوريا، ولكن إذا عمل الجيش السوري ضدنا، فسنعمل ضده".
وتابع: هذا بالضبط ما حصل قبل أيام، بطارية من الجيش السوري أطلقت صواريخ أرض- جو ضدنا، وبالتالي ضربناها.
وأضاف نتنياهو، أنه ينبغي على الأسرة الدولية، أن تمنع تثبيت وجود قوة فيلق القدس الإيرانية في سوريا، متابعًا: "من يمس بنا، نمس به بشكل مضاعف".
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: إن إيران، تجاوزت الخطوط الحمراء، وردنا يتناسب مع ذلك.
وأضاف نتنياهو: بفضل الاستعداد السليم لقواتنا في الهجوم وفي الدفاع على حد سواء، فشلت العملية الإيرانية، لم يسقط أي صاروخ في الأراضي الإسرائيلية، نحن فخورون بالجيش الإسرائيلي ونعتمد عليه.
وأوضح قائلًا: "نحن نتواجد في حروب مستمرة، وسياستنا واضحة، لن نسمح لإيران بتثبيت وجودها العسكري في سوريا، فبالأمس نقلت رسالة واضحة للرئيس السوري بشار الأسد: عمليتنا موجهة ضد أهداف إيرانية في سوريا، ولكن إذا عمل الجيش السوري ضدنا، فسنعمل ضده".
وتابع: هذا بالضبط ما حصل قبل أيام، بطارية من الجيش السوري أطلقت صواريخ أرض- جو ضدنا، وبالتالي ضربناها.
وأضاف نتنياهو، أنه ينبغي على الأسرة الدولية، أن تمنع تثبيت وجود قوة فيلق القدس الإيرانية في سوريا، متابعًا: "من يمس بنا، نمس به بشكل مضاعف".

التعليقات