الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ باليستي على موقع عسكري في جيزان
رام الله - دنيا الوطن
قالت جماعة أنصار الله الحوثية، إن وحداتها استهدفت معسكراً للجيش السعودي بصاروخ باليستي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
وحسب ما أوردت قناة (المسيرة) التابعة للحوثيين، فإن القوة الصاروخية، أطلقت صاروخاً باليستيا من طراز "بدر 1" على معسكر الدرب في جيزان، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء.
وفي سياق ذي صلة، أكدت القناة، أن مسلحي أنصار الله، شنوا قصفاً بصواريخ الكاتيوشا على تجمعات لجنود سعوديين، وقوات يمنية تابعة لهادي في موقع المرماد بجيزان، ألحق خسائر فادحة في صفوفهم.
وأضافت، أن مدفعية أنصار الله استهدفت رقابات وتحصينات الجيش السعودي وقوات هادي في جبل جحفان وموقع المحانيش في جيزان، مشيرةً إلى "تعرض مرابض مدفعية الجيش السعودي غرب معسكر عين الحارة في جيزان إلى قصف مدفعي لأنصار الله".
قالت جماعة أنصار الله الحوثية، إن وحداتها استهدفت معسكراً للجيش السعودي بصاروخ باليستي في قطاع جيزان جنوب غربي السعودية.
وحسب ما أوردت قناة (المسيرة) التابعة للحوثيين، فإن القوة الصاروخية، أطلقت صاروخاً باليستيا من طراز "بدر 1" على معسكر الدرب في جيزان، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء.
وفي سياق ذي صلة، أكدت القناة، أن مسلحي أنصار الله، شنوا قصفاً بصواريخ الكاتيوشا على تجمعات لجنود سعوديين، وقوات يمنية تابعة لهادي في موقع المرماد بجيزان، ألحق خسائر فادحة في صفوفهم.
وأضافت، أن مدفعية أنصار الله استهدفت رقابات وتحصينات الجيش السعودي وقوات هادي في جبل جحفان وموقع المحانيش في جيزان، مشيرةً إلى "تعرض مرابض مدفعية الجيش السعودي غرب معسكر عين الحارة في جيزان إلى قصف مدفعي لأنصار الله".

التعليقات