صور: محمد فؤاد يتألق في "la capitale" بحضور نجوم الفن والمشاهير

صور: محمد فؤاد يتألق في "la capitale" بحضور نجوم الفن والمشاهير
رام الله - دنيا الوطن
شارك عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع في حفل اطلاق كمبوند العاصمة " la capital" الذي يعد كبري مشاريع شركة بيراميدز للتطوير بالعاصمة الادارية وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة .

قامت بتقديم فقرات الحفل الاعلامية ايمان أبوطالب وكان ضمن الحضور المهندس حسين صبور استشاري عام المشروع كابتن جمال عبد الحميد ومن نجوم الفن ساموزين، ريم البارودي ، محمد شاهين ،منة عرفة وحسن أبو سالمة منظم الحفلات ومهندسة الديكور فاطمة الشاذلي.. و غيرهم ممن كان في استقبالهم المهندس هشام الخولي والمهندس علاء الخولي والمهندس تايب محمد تايب .

أحيا الحفل الميجا ستار محمد فؤاد الذي أشعل وصلات الغناء والرقص طوال فقرته والتي تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ selfie وقام بالتنظيم طارق عبد المحسن "سترايك ميديا".

يقام الكمبوند علي احدث النظم العقارية في العالم استشهادا من خبرة الشركة فيالسوق الفرنسي وخبرة اكثر من عشرون عاما لشركة بيراميدز في السوق الفرنسي للعقارات ويمثل مشروع لوكابيتال باكورة اعمالها في السوق المصري نظرا لثقة اصحاب الشركة وهم المهندس هشام الخولي والمهندس علاء الخولي والمهندس تايب محمد تايب مصريين الجنسية توجه الدولة المصرية وايمانهم باهمية مشروع العاصمة الادارية الجديدة جاء هذا المشروع المتكامل الذي ينقل مستوي الحياة والتصميم
الاوربي لمصر.