حملة المقاطعة تنظم طواف العودة ورفض التطبيع

حملة المقاطعة تنظم طواف العودة ورفض التطبيع
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حملة المقاطعة في فلسطين، بالتعاون مع مؤسسة أمواج الرياضية و الاتحاد الفلسطيني للدرجات الهوائية، "طواف العودة ورفض التطبيع"، والذي قطع مسافة 140 كم، واختتام الطواف بحفل في مخيم العودة شرق مدينة غزة.

واكد رئيس حلمة المقاطعة الدكتور باسم نعيم خلال كلمته على أن هذه السباق يأتي رداً على المشاركة العربية التطبيعية في "طواف ايطاليا" الذي استضافه الاحتلال الاسرائيلي والذي حاول من خلاله أن يشرعن القدس كعاصمة موحدة له، بالتزامن مع مرور 70 عاما على ذكرى التأسيس ومرور 70 عام على ذكرى النكبة الفلسطينية.

كما أشاد عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب و رئيس مؤسسة أمواج الرياضية بجهود المنتخب و المشاركين في طواف العودة و تحديداً بطل فلسطين في درجات العودة علاء الدالي الذي فقد قدمه مؤخراً خلال مسيرات العودة، معتبراً مشاركته بالرسالة القوية والعلنية بأننا مستمرون بتأدية رسالتنا الرياضية رغم كل العقبات.

ومن الجديد ذكره أن الاحتلال الاسرائيلي استضاف مطلع الأسبوع الماضي "طواف ايطاليا" الذي انطلق من مدينة القدس المحتلة ومر بعشرات القرى والمدن الفلسطينية المحتلة التي دمرها الاحتلال خلال ومنذ النكبة والذي كان بمشاركة فريقين عربيين بحريني وإماراتي.

التعليقات