اللجنة الثقافية في نقابة المهندسين بجنين تنظم أمسية بعنوان نقابتنا بتجمعنا

رام الله - دنيا الوطن
نظمت اللجنة الثقافية في نقابة المهندسين بجنين أمسية ثقافية ضمن خطتها الثقافية بعنوان نقابتنا بتجمعنا بحضور رئيس نقابة المهندسين فرع جنين المهندس محمود زكارنة واحمد طحاينة مدير شركة اكتال التركية للألمنيوم وآمال غزالالقائم بأعمال مدير ثقافة جنين والمهندسة أماني أبو عبية عضو لجنة فرع جنينوعشرات المهندسين.

افتتح اللقاء بكلمة المهندس محمود زكارنة رئيس لجنة فرع جنين الذي رحببالحضور وأعلن عن البدء في بناء مقر النقابة الجديد بعد سنوات من الانتظار.

موضحا أن اللجنة الثقافية لفرع جنين نفذت هذه الأمسية برعاية شركة اكتالالتركية للالمنيوم في إطار التعاون المشترك بينها وبين الشركات ذات العلاقة

وأضاف: تهدف الأمسية للحديث عن البرامج التي ترفع من المستوى الثقافي للمهندسين من خلال مسابقات ثقافية وتبادل المعرفة بين المهندسين، وللحديث عن برامج اللجنة الثقافية للفرع وبعض الفعاليات المنوي تنفيذها.

بدوره قال محمد طحاينة المدير التنفيذي لشركة اكتال التركية للألمنيوم أن رعاية الشركة لمثل هذه الفعاليات والأنشطة يأتي انسجاما وتماشيا مع سياسة الشركة في المشاركة في فعاليات النقابات والمؤسسات ذات العلاقة.

كما وقدم عرضا توضيحيا حول آلية وأسس عمل الشركة، ومعايير التصنيع ، وعن تصنيع الألمنيوم والمادة الخام النقية التي تستخدمها الشركة بما يتناسب مع معايير الجودة والتصنيع لتتميز بالأصالة والرقي والأسعار المناسبة .