شؤون الأسرى تكرم ممثلي المؤسسات المساهمة في إنجاح فعاليات يوم الأسير بطولكرم

شؤون الأسرى تكرم ممثلي المؤسسات المساهمة في إنجاح فعاليات يوم الأسير بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
كرمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ممثلي المؤسسات المساهمة في إنجاح فعاليات يوم الأسير وإيقاد شعلة الحرية للأسرى لعام 2018 على ارض جامعة فلسطين التقنية "خضوري ".

 جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع، بحضور أمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان ونائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، ورئيس بلدية طولكرم م محمد يعقوب.

وشدد لمحافظ أبو بكر على أن قضية الأسرى تأتي على سلم أولويات القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس " ابو مازن" ،موجها شكره لهيئة شؤون الأسرى على هذه اللفته  الجميلة بتكريم المؤسسات التي ساهمت في إنجاح فعاليات يوم الأسير وإيقاد شعلة الحرية واختيار محافظة طولكرم لتكون الفعالية المركزية فيها .

وأشار أبو بكر إلى أن الأسرى مستمرون في نضالهم ضد السجان الإسرائيلي بعزيمتهم وإرادتهم القوية الهادفة للوصول  للحرية و الاستقلال و إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف .

من جانبه أشار قراقع إلى أن الوقوف إلى جانب الأسرى ومساندتهم هو واجب وطني و أخلاقي وإنساني ، فهي قضية شعب ذاق مرارة السجان بكل فئاته من أجل الحرية ،موجها تحية إجلال وإكبار إلى جميع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .

وأضاف قراقع بان محافظة طولكرم متميزة في أنشطتها الوطنية شاكرا المحافظ أبو بكر على دوره الكبير ومساندته لجميع الأنشطة والفعاليات الخاصة بالأسرى ،مثنيا على ما بذلته مؤسسات المحافظة وفعالياتها لإنجاح  فعاليات يوم الأسير، مشيرا إلى أن الشعلة ستبقى مضيئة بحرية الأسرى وعودتهم سالمين إلى ذويهم.