للمرة الثالثة.. استقالة مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة

للمرة الثالثة.. استقالة مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة
ياسر أبو هلالة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن مدير قناة (الجزيرة) القطرية، ياسر أبو هلالة، اليوم الخميس، عن تقديمه استقالته من منصبه بعد أربع سنوات على تعيينه في إدارتها.

ووفق ما أورد موقع (عربي 21)، لم يذكر أبو هلالة أسباب الاستقالة، موضحاً أن قدمها للمرة الثالثة خلال عمله مديراً للقناة، حيث قبلها رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الشيخ حمد بن ثامر بعد أن تم رفضها في المرات السابق.

وأشار الموقع، إلى أنه صدر قرار بتعيين "أحمد سالم السقطري"، خلفاً لأبو هلالة في إدارة القناة، حيث كان يعمل نائباً للمدير لمدة أربع سنوات.

التعليقات