وزير بحريني: من حق إسرائيل الدفاع عن نفسها وتدمير مصادر الخطر
رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، إن من حق إسرائيل الدفاع عن نفسها وتدمير مصادر الخطر التي تهددها.
وأضاف الوزير البحريني، أنه من حق كل دولة بما في ذلك إسرائيل الدفاع عن نفسها وتدمير مصادر الخطر التي تهددها، وذلك بعد أنباء القصف الإيراني لإسرائيل فجر اليوم الخميس، وذلك وفق ما أورد الإعلام الإسرائيلي.
يذكر أن إسرائيل أعلنت أن الجولان السوري المحتل تعرض للقصف الإيراني، وأنها ردت على ذلك بقصف كافة مواقع إيران في سوريا، الأمر الذي نفته إيران مؤكدة أن الجهة التي نفذت القصف هي الجيش السوري.
قال وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، إن من حق إسرائيل الدفاع عن نفسها وتدمير مصادر الخطر التي تهددها.
وأضاف الوزير البحريني، أنه من حق كل دولة بما في ذلك إسرائيل الدفاع عن نفسها وتدمير مصادر الخطر التي تهددها، وذلك بعد أنباء القصف الإيراني لإسرائيل فجر اليوم الخميس، وذلك وفق ما أورد الإعلام الإسرائيلي.
يذكر أن إسرائيل أعلنت أن الجولان السوري المحتل تعرض للقصف الإيراني، وأنها ردت على ذلك بقصف كافة مواقع إيران في سوريا، الأمر الذي نفته إيران مؤكدة أن الجهة التي نفذت القصف هي الجيش السوري.

التعليقات