الجبير: السعودية تسعى لامتلاك قنبلة نووية

الجبير: السعودية تسعى لامتلاك قنبلة نووية
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الخارجية السعودية عادل الجبير، أن بلاده ستستعى لحيازة سلاح نووي في حال سعت إيران لذلك، لأن ذلك حسب تعبيره حق لبلاده.

وقال الجبير لشبكة (سي إن إن)، إن السعودية ستتخذ كل ما يمكن من إجراءات لحماية شعبها، لافتًا إلى أن المملكة، تؤيد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني، لاعتقادها أن البند الخاص بانتهاء الاتفاق بعد 10 سنوات يجب أن يتم إلغائه.

وردًا عن سؤال محاوره بشأن ما إذا كان يمكن للسعودية أن تصنع قنبلة نووية، أجاب الجبير"نعم هذا ما أعنيه".

التعليقات