الجالية في شيكاغو تودع المطران عطالله حنا

الجالية في شيكاغو تودع المطران عطالله حنا
رام الله - دنيا الوطن
اقام مركز الجالية الفلسطينية الامريكية في شيكاغو، والجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، مساء الثلاثاء، أمسية وداعية للمطران عطا الله حنا، رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، الذي زار شيكاغو على مدار عدة أيام حل فيها ضيف شرف على فعاليات احياء الذكرى السبعين للنكبة.

وحرص العديد من الشخصيات الفلسطينية والعربية على حضور تلك الأمسية، والإعراب عن فخرها بالمواقف المشرفة للمطران عطا الله حنا، ودوره النبيل في تعزيز الوحدة الوطنية والدينية بين المسلميين والمسيحيين في المدينة المقدسة، الى جانب حرصه الكبير على فضح الممارسات التي تقترفها السلطات الإسرائيلية بحق المقدسات في القدس بشكل متواصل.

من جهته أعرب المطران عطا الله حنا عن شكره وتقديره لكافة الجهود التي تبذلها الجالية الفلسطينية والعربية ،لصالح فلسطين وقضيتها العادلة، معتبرا ان تواجد العديد من المؤسسات الفلسطينية وتنوع خدماتها ومضامينها ورسالاتها، يجب ان
يبقى عنصرا إيجابيا موحدا للكل الفلسطيني داخل المجتمع الأمريكي، مبنيا على الاحترام والثقة والبناء والعطاء وخدمة القضية بكل الاشكال المشروعة.

واثنى العديد من رجال الاعمال الشباب من الذين حضروا أمسية وداع المطران حنا، على جهود الأخير الدائمة في سبيل إيصال الرسالة الوطنية الفلسطينية العادلة الى العالم.

التعليقات