الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب ويأمر بفتح الملاجئ في الجولان

الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب ويأمر بفتح الملاجئ في الجولان
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت القناة السابعة الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى في منطقة الجولان السوري.

وأكدت القناة ذاتها، أن الجيش الإسرائيلي، أمر كذلك بفتح الملاجئ للمستوطنين الإسرائيليين.

بدوره، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "في ضوء رصد تحركات إيرانية غير عادية في سوريا، فقد أنهى الجيش الإسرائيلي اليوم، نشر منظومات دفاعية متطورة في البلاد، ورفع درجة التأهب للقصوى".




التعليقات