الرجوب: أهالي الشهداء والأسرى يحظون بمكانة خاصة واهتمام من الرئيس

رام الله - دنيا الوطن
اكد جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار ان اهالي الاسرى والشهداء والجرحى يحظون بمكانة خاصة واهتمام ومتابعة من قبل الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وضرورة ان يحييوا حياة كريمة تليق بتضحيات وما قدمه ابنائهم دفاعا عن الوطن ومقدراته وعن الثورة الفلسطينية.

وذلك خلال وداعه اليوم مجموعة من 300 فرد من عائلات اسر الشهداء والاسرى والجرحي ابناء جهاز المخابرات العامة الفلسطينية وهم في طريقة الى الديار الحجازية لأداء مناسك العمرة مكرمة من السيد الرئيس  ومن جهاز المخابرات العامة لعوائل الشهداء والاسرى والجرحى.

بحضور  العميد عزام زكارنة ممثلا عن اللواء ماجد فرج مدير جهاز المخابرات الفلسطينية والعميد بلال حالوب مدير الجهاز بمحافظة اريحا والاغوار وعدد من قادة الاجهزة الامنية والشرطية والمدنية واهالي المعتمرين.

وشدد الرجوب ان محاولات  سلطات الاحتلال  وضغوط الادارة الامريكية على القيادة الوطنية  لوقف المخصصات ورعاية اسر الشهداء والاسرى لن تثن الرئيس ابو مازن والقيادة على مواصلة تبنى واحتضان ابناء شعبنا وخصوصا هؤلاء الرموز والقامات الوطنية التي ناضلت وضحت لنحيا حياة كريمة نحو الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ناقلا لهم تحيات الرئيس وتمنياته له بسلامة الوصول والعودة لارض الوطن واداء مناسك العمرة بسكينة واطمئنان

وأكد العميد زكارنة في كلمته للمعتمرين، أن الوفاء لعائلات الشهداء، والأسرى،  هي رسالة فخامة الرئيس محمود عباس التي يؤكد عليها دوما، أن الشهداء والأسرى هم أولى أولوياتنا . ونقل لهم تحيات الوزير اللواء ماجد فرج وقال: إن هذه رسالة وفاء ننقلها لكم كاسر شهداء وأسرى تقول :أننا سنبقى الأوفياء لتضحيات أبنائكم وسنكون دوما إلى جانبكم مهما تعاظمت التحديات .