المحافظ البكري يكرم عدة مؤسسات تعنى بالعمل الاجتماعي والصحي

المحافظ البكري يكرم عدة مؤسسات تعنى بالعمل الاجتماعي والصحي
رام الله - دنيا الوطن
قام محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري بتكريم عدة مؤسسات ومستشفيات تعنى بالعمل الاجتماعي والصحي وذلك من خلال دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة.

وافتتح اللقاء محمد الجعفري مدير عام الشؤون العامة في محافظة بيت لحم مرحبا بالحاضرين معربا عن شكره لكافة المؤسسات العاملة في القطاع الاجتماعي والتيتسهم في التخفيف عن المواطن بالتعاون مع نجاح الاحمر مديرة  الدائرة الاجتماعية في المحافظة.

ورحب المحافظ البكري بالحاضرين مثمنا أداء المؤسسات والمستشفيات التي تقوم بخدمة المواطن الفلسطيني صحيا واجتماعيا مشيرا الى العديد من الفعاليات التي قامتبها محافظة بيت لحم في فعالية تكريم العاملين في القطاعات الصحية والمؤسساتية والبلدية. 

ولفت البكري إلى جهود كبيرة ستقدم خلال شهر رمضان الفضيل من تكية ستنا مريم في عامها الرابع والتي ستقدم خلال الشهر بمعدل خمسة آلاف وجبة يومية مشيرا إلى ضرورة  تعزيز التكافل ودعم تكية ستنا مريم لتقوم بتغطية العدد الكبير من الأسر المستورة.

فيما أعربت نجاح الأحمر عن شكرها للمحافظ البكري على رعايته العديد من الفعاليات التي تدعم وتساند مؤسسات العمل الاجتماعي ايمانا  بالدور الحيوي والانساني التي تعمل جاهدة لتقديمالمساعدات للحالات التي تحول للمؤسسات من دائرة الاجتماعية في المحافظة  بهدف تعزيز حالة التواصل والتعاون مع المؤسسات  مشيرة الى ان فعالية التكريم خصت في هذه المرةتكريم قسم الخدمة الاجتماعية في كل مؤسسة

ووزعت في نهاية اللقاء الدروع للحاضرين وممثلي المؤسسات والمستشفيات

من جهتها شكرت المؤسسات الحاضرة المحافظ البكري ودائرة الشؤون الاجتماعيةعلى التكريم المعنوي