مجدلاني: كل المؤشرات تدل على عدم إمكانية استئناف العملية السياسية

مجدلاني: كل المؤشرات تدل على عدم إمكانية استئناف العملية السياسية
رام الله - دنيا الوطن
أطلع الدكتور أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الثلاثاء ، المنسق السويسري الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط رونالد شتينجر، على آخر المستجدات السياسية والتطورات ، بعد انعقاد دورة المجلس الوطني الفلسطيني وما تضمنه من نقاشات سياسية .

وقال د. مجدلاني نحن الان أمام مرحلة جديدة،وأن كل المؤشرات تدل على عدم امكانية استئناف العملية السياسية  في ظل الاجراءات التي يقوم بها الاحتلال على الارض، وكذلك اقتراب موعد نقل السفارة الامريكية الذي سيعقد الاوضاع في المنطقة .

وأشار د. مجدلاني للقرار الفلسطيني بالانضمام للمؤسسات الدولية ، مستدركا نعرف أن قرار الكونغرس الامريكي هو الانسحاب من أية منظمة تنظم اليها دولة فلسطين ، وهذا شأنهم ، وأن  من حق دولة فلسطين الانضمام للمؤسسات الدولية .

وأشاد د. مجدلاني بجهود سويسرا الداعمة للشعب الفلسطيني، مشددا على اهمية توفير دعم دولي فعال مقترن بأفق سياسي واضح وجاد لتحريك عملية السلام لتحقيق الأهداف المرجوة والمتمثلة في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي واستكمال بناء الدولة الفلسطينية وتمكينها من ممارسة سيادتها واستقلالها.

وحضر اللقاء عضو اللقاء عضو لجنة العلاقات الدولية والسياسية  للجبهة بشار العزة.


التعليقات