20 قتيلا من قوات الأسود في هجوم لتنظيم الدولة جنوب دمشق
رام الله - دنيا الوطن
وقال المصدر، لوكالة الأنباء الألمانية: "مسلحو تنظيم الدولة قاموا بعملية التفاف على القوات الحكومية في الحجر الأسود وقتلوا أكثر من 20 فردا وجرحوا سبعة آخرين. كما أسروا أربعة".
وأضاف: "بعد مقتل عناصرها، كثفت القوات الحكومية قصفها المدفعي والصاروخي على مخيم اليرموك".
وسقط المئات من القتلى والجرحى من القوات الحكومية في عملية استعادة أحياء جنوب دمشق التي بدأت في العشرين من الشهر الماضي. وحققت القوات الحكومية تقدماً مهماً في أحياء جنوب دمشق حيث سيطرت على أغلب حي الحجر الأسود وأكثر من 70% من مخيم اليرموك.
وكانت القوات الحكومية أكدت أمس أنها تواصل التقدم في جنوب مدينة دمشق موسعة نطاق سيطرتها في حي الحجر الأسود.
لقي 20 عنصرا من القوات الحكومية السورية مصرعهم اليوم الثلاثاء، في هجوم شنه عناصر من تنظيم الدولة على مواقع للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في الحجر الأسود جنوب دمشق، بحسب ما أفاد به مصدر سوري.
وأضاف: "بعد مقتل عناصرها، كثفت القوات الحكومية قصفها المدفعي والصاروخي على مخيم اليرموك".
وسقط المئات من القتلى والجرحى من القوات الحكومية في عملية استعادة أحياء جنوب دمشق التي بدأت في العشرين من الشهر الماضي. وحققت القوات الحكومية تقدماً مهماً في أحياء جنوب دمشق حيث سيطرت على أغلب حي الحجر الأسود وأكثر من 70% من مخيم اليرموك.
وكانت القوات الحكومية أكدت أمس أنها تواصل التقدم في جنوب مدينة دمشق موسعة نطاق سيطرتها في حي الحجر الأسود.

التعليقات