حفتر يُعلن ساعة الحسم
رام الله - دنيا الوطن
أعلن المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطني الليبي "ساعة الصفر" لتحرير مدينة (درنة).
واعتبر حفتر وفق ما نقلت عنه وكالة (سبوتنيك) الروسية، أن كافة الحلول السلمية في المدينة، دخلت طريقاً مسدودة، وقال خلال العرض العسكري، الذي أقيم في بنينة شرقي بنغازي بمناسبة الذكرى الرابعة لانطلاق "عملية الكرامة" لقوات الجيش، إن الجيش الليبي استعاد عافيته، بعدما "تآمرت عليه بعض الدول والجماعات".
إلى ذلك، طالبت غرفة عمليات (الكرامة) سكان مدينة درنة بأخذ الحيطة والحذر، وعدم الاقتراب من أماكن تمركز المسلحين، وذلك من أجل منع المسلحين من استغلال السكان كدروع بشرية، ومن استخدام الطرق العامة مثل طريق وادي الشواعر، مؤكدة أن قواتها تتقدم بشكل جيد نحو تطهير المدينة من المسلحين.
أعلن المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطني الليبي "ساعة الصفر" لتحرير مدينة (درنة).
واعتبر حفتر وفق ما نقلت عنه وكالة (سبوتنيك) الروسية، أن كافة الحلول السلمية في المدينة، دخلت طريقاً مسدودة، وقال خلال العرض العسكري، الذي أقيم في بنينة شرقي بنغازي بمناسبة الذكرى الرابعة لانطلاق "عملية الكرامة" لقوات الجيش، إن الجيش الليبي استعاد عافيته، بعدما "تآمرت عليه بعض الدول والجماعات".
إلى ذلك، طالبت غرفة عمليات (الكرامة) سكان مدينة درنة بأخذ الحيطة والحذر، وعدم الاقتراب من أماكن تمركز المسلحين، وذلك من أجل منع المسلحين من استغلال السكان كدروع بشرية، ومن استخدام الطرق العامة مثل طريق وادي الشواعر، مؤكدة أن قواتها تتقدم بشكل جيد نحو تطهير المدينة من المسلحين.

التعليقات