أبو شهلا: رواتب الموظفين ستُصرف كاملة.. وغدًا سنجلس مع الحمد الله وبشارة

أبو شهلا: رواتب الموظفين ستُصرف كاملة.. وغدًا سنجلس مع الحمد الله وبشارة
ارشيفية
خاص دنيا الوطن - صلاح سكيك
أكد وزير العمل مأمون أبو شهلا، أنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين في قطاع غزة، خلال الفترة القليلة المقبلة، وأن وزارة المالية، تعكِف في الوقت الحالي على احتساب كافة الحقوق المالية "المتراكمة" لموظفي السلطة بغزة.

وقال أبو شهلا لـ"دنيا الوطن": كافة حقوق الموظفين ستُصرف، ولن يخرج أي موظف بغزة، مظلومًا أو مهضومًا حقه، فبمجرد توفر السيولة اللازمة التي تعتمد عليها الحكومة، ستتم عملية الصرف، وليس صحيحًا أن الحكومة تركت موظفيها الشرعيين، وأنا أطمئن الجميع بذلك.

وأضاف: "الصرف للموظفين، سيكون برواتب "كاملة"، كما كان الوضع، ما قبل عام من الآن، وتحديدًا قبيل شهر آذار/ مارس 2017، عندما كانت الراتب يصرف للموظف كاملًا، بدون أية خصومات، مجددًا تأكيده: "بإذن الله ما عدا الأشخاص الذين احيلوا للتقاعد، فإن الصرف للذين على رأس عملهم وغير المُتقاعدين، ستكون حقوقهم كاملة متكاملة".

وأوضح الوزير أبو شهلا، "غدًا إن شاء الله، سنجلس مع رئيس الوزراء رامي الحمد لله، وسنتفاهم مع وزير المالية شكري بشارة، بخصوص صرف رواتب الموظفين، وتنفيذ قرارات المجلس الوطني، وكذلك تنفيذ ما دعا إليه الرئيس محمود عباس، أمام المجلس".

وأشار إلى أن القرارات التي اتخذها المجلس الوطني، والمجلس المركزي لمنظمة التحرير، كانت واضحة، بأن كافة الإجراءات المُتخذة في قطاع غزة، يجب أن توقف بشكل فوري، ويشمل ذلك رواتب الموظفين، ورواتب أسر الشهداء والجرحى، وشيكات الشؤون الاجتماعية، والكهرباء، والمياه... والخ، وفق تعبيره.

التعليقات