حفل تكريم للفائزين في سباق الاندية
رام الله - دنيا الوطن
برعاية سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يشهد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي حفل ختام وتكريم الفائزين وتكريم شخصية السباق في سباق الاندية للثقافة والفنون في دورتها السابعة
ومن المقرر أن يقام الحفل مساء يوم الأربعاء التاسع من شهر مايو الجاري بقصر الثقافة بمدينة الشارقة في تمام الساعة السابعة .
هذا وقد اعتمدت اللجنة العليا لسباق الاندية الفائزين بكافة فئات السباق والتي هدفت إلى الرقي بأبناء الامارات وثقافتهم ومواهبهم الفنية على أن يتم الكشف عن شخصية السباق المكرمة والتي تعد من إحدى الشخصيات المخضرمة على مستوى الامارة في مجال الثقافة الرياضية وقامت بتطوير الجوانب الثقافية في ناديها بشكل لافت.
وهنأت اللجنة العليا الاندية والمراكز على الاقبال الكبير مؤكدة على أهمية ودور سباق الاندية للثقافة والفنون بما يمنح اللاعبين المنتسبين لكافة الاندية في إمارة الشارقة فرصا من الابداع ومراتب من الرقي في إبداعاتهم عبر مختلف فئات السباق وما يحققه من إثراء النواحي الثقافية بهذا التجمع النوعي للاعبي الاندية والمراكز الشبابية .
ويأتي تنظيم الحفل بعد أن شهدت الدورة السابعة أكبر تجمع ثقافي فني على مستوى إمارة الشارقة وشارك 514 لاعب من 22 نادي ومركز شبابي للمشاركة في كافة في فئات السباق والتي تشمل القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصوير الفوتغرافي والخط العربي والقصة القصيرة والمعلومات العامة والانشاد ليعد أكبر تجمع ثقافي للاعبين على مستوى إمارة الشارقة منذ إطلاق السباق .
وأكدت اللجنة اكتمال عقد سباق الأندية للثقافة والفنون في عامها السابعة في ظل المشاركة الكبير والحراك الثقافي والفني الذي حققته من إقبال منقطع النظير على المشاركة في فئات السباق والتي تحقق لرؤية مجلس الشارقة الرياضي في لاعب رياضي موهوب قدموا ابداعاتهم في جوانب السابق الذي عبر عن مناقب مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه وإنجازاته.
وأعربت اللجنة العليا المنظمة لسباق الأندية عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي يحققه السباق باعتباره رائدا في تحفيز اللاعبين للاهتمام بالجوانب الثقافية ونموذجا متفردا على مستوى الدولة في تمكين النشء اللاعبين في مختلف الرياضات ليكونوا متميزين في الأنشطة المختلفة.
برعاية سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة يشهد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي حفل ختام وتكريم الفائزين وتكريم شخصية السباق في سباق الاندية للثقافة والفنون في دورتها السابعة
ومن المقرر أن يقام الحفل مساء يوم الأربعاء التاسع من شهر مايو الجاري بقصر الثقافة بمدينة الشارقة في تمام الساعة السابعة .
هذا وقد اعتمدت اللجنة العليا لسباق الاندية الفائزين بكافة فئات السباق والتي هدفت إلى الرقي بأبناء الامارات وثقافتهم ومواهبهم الفنية على أن يتم الكشف عن شخصية السباق المكرمة والتي تعد من إحدى الشخصيات المخضرمة على مستوى الامارة في مجال الثقافة الرياضية وقامت بتطوير الجوانب الثقافية في ناديها بشكل لافت.
وهنأت اللجنة العليا الاندية والمراكز على الاقبال الكبير مؤكدة على أهمية ودور سباق الاندية للثقافة والفنون بما يمنح اللاعبين المنتسبين لكافة الاندية في إمارة الشارقة فرصا من الابداع ومراتب من الرقي في إبداعاتهم عبر مختلف فئات السباق وما يحققه من إثراء النواحي الثقافية بهذا التجمع النوعي للاعبي الاندية والمراكز الشبابية .
ويأتي تنظيم الحفل بعد أن شهدت الدورة السابعة أكبر تجمع ثقافي فني على مستوى إمارة الشارقة وشارك 514 لاعب من 22 نادي ومركز شبابي للمشاركة في كافة في فئات السباق والتي تشمل القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصوير الفوتغرافي والخط العربي والقصة القصيرة والمعلومات العامة والانشاد ليعد أكبر تجمع ثقافي للاعبين على مستوى إمارة الشارقة منذ إطلاق السباق .
وأكدت اللجنة اكتمال عقد سباق الأندية للثقافة والفنون في عامها السابعة في ظل المشاركة الكبير والحراك الثقافي والفني الذي حققته من إقبال منقطع النظير على المشاركة في فئات السباق والتي تحقق لرؤية مجلس الشارقة الرياضي في لاعب رياضي موهوب قدموا ابداعاتهم في جوانب السابق الذي عبر عن مناقب مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد طيب الله ثراه وإنجازاته.
وأعربت اللجنة العليا المنظمة لسباق الأندية عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي يحققه السباق باعتباره رائدا في تحفيز اللاعبين للاهتمام بالجوانب الثقافية ونموذجا متفردا على مستوى الدولة في تمكين النشء اللاعبين في مختلف الرياضات ليكونوا متميزين في الأنشطة المختلفة.
