الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يبارك لشعبنا الفلسطيني نجاح دورة المجلس الوطني

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يبارك لشعبنا الفلسطيني نجاح دورة المجلس الوطني
رام الله - دنيا الوطن
أبرق الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، بقيادة "شاهر سعد" برسالة تهنئة للرئيس "أبو مازن" هنئه فيها بنجاح دورة المجلس الوطني الثالثة والعشرون، التي عقدت تحت شعار (دورة القدس وحماية الشرعية).


وجاء فيها "أن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، بكامل هيئاته ومؤسساته ونقاباته، وكذا عمال وعاملات فلسطين، يباركون لشعبنا وأمتنا نجاح الدورة الثالثة والعشرون من دورات المجلس الوطني الفلسطيني "دورة القدس وحماية الشرعية وإعلان القدس والعودة".

كما أكدت برقية التهنئة، "على وقوف الطبقة الفلسطينية العاملة، خلق القيادة الشرعية للشعب العربي الفلسطيني، بقيادة الرئيس "أبو مازن"، الذي أعيد انتخابه رئيساً لدولة فلسطين، ورئيساً للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، مجددين بيعتهم له كقائداً صلبا للمسيرة، وحامياً مخلصاً للديار من طمع الطامعين وتربص المتربصين".


كما وجه الاتحاد، برقية مماثلة لتهنئة أعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء المجلس المركزي، على الثقة التي حازوها من قبل المجلس الوطني باسم الشعب الفلسطيني، لمواصلة كفاحهم من أجل تحقيق أهداف وتطلعات الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.