الاتحاد للطيران تؤكد على التزامها إزاء السوق المغربية مع إطلاقها للرحلات المشغلة

رام الله - دنيا الوطن
بدأت الاتحاد للطيران في تشغيل طائرتها المتطورة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة رحلتها اليومية من العاصمة الإماراتية أبوظبي إلى الدار البيضاء، المركز التجاري الهام وأكبر المدن بالمملكة المغربية. 

وعقب وصول الطائرة إلى الدار البيضاء، تم استقبالها بالتحية التقليدية من رشاشات المياه حسبما جرت العادة في الرحلات الأولى للطائرات.  

وفي إطار احتفالاتها بهذه المناسبة وتأكيداً على التزامها إزاء السوق المغربية، أقامت الاتحاد للطيران كذلك حفل عشاء خاص في الدار البيضاء حضره لفيف من الدبلوماسيين، وكبار الشخصيات، وممثلي وسائل الإعلام، والشركاء من الشركات بالمملكة المغربية، وممثلي الشركات العاملة بقطاع السفر، وأعضاء من فريق الإدارة العليا بالاتحاد للطيران.  

وبهذا الصدد، أفاد محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: "يؤكد تقديمنا للطائرة بوينغ 787 دريملاينر لخدمة الرحلات بين أبوظبي والدار البيضاء على التزامنا الواضح إزاء السوق المغربية التي تحظى بأهمية بالغة لدينا."

وأضاف: "أصبح بمقدور المسافرين بين المدينتين اليوم الاستمتاع بتجربة المستويات الفائقة من الراحة والترفيه والاتصالات التي توفرها هذه الطائرة المتطورة من الجيل التالي، مع إمكانية الربط بسلاسة عبر مركزنا التشغيلي في مطار أبوظبي الدولي إلى شبكة وجهاتنا الواسعة على امتداد منطقة الخليج العربي، وآسيا، وأستراليا." 
 
وتابع بالقول: "على أن الأهم من ذلك أننا نحتفل اليوم بالعلاقات الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية الشقيقة، والتي تتمتع بجذور ضاربة في عمق التاريخ تجمعها روابط اللغة والقيم المشتركة فضلاً عن التعاون في مجالات السياحة والتجارة."

وتضم طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، المرتبة بنظام الثلاث درجات، 8 أجنحة خاصة من أجنحة الدرجة الأولى، و28 استوديو درجة رجال الأعمال، و199 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

ومع إدخال الطائرة دريملاينر لخدمة هذه الوجهة، أجرت الشركة تعديلات على جدول الرحلات لتوفير مواعيد ملائمة للمسافرين من وإلى الدار البيضاء. وأبقت الاتحاد للطيران على موعد الوصول في فترة الصباح الباكر لرحلتها إلى الدار البيضاء، التي تعد الرحلة الوحيدة في الصباح الباكر من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الدار البيضاء، مع تعديل موعد رحلة العودة لتصبح في فترة منتصف الصباح لتوفير مواعد أكثر ملائمة عند الوصول في وقت مبكر من فترة المساء في أبوظبي، بما يساهم في تحسين الربط إلى شبكة أوسع من الوجهات بما في ذلك سنغافورة، وكوالالمبور، وطوكيو.

وتلبيةً للطلب خلال فترة الذروة بموسم الصيف، أضافت الاتحاد للطيران كذلك رحلة ثالثة أسبوعياً إلى العاصمة المغربية الرباط. وسوف يستمر تشغيل الرحلة الإضافية في أيام السبت حتى 12 مايو، وكذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 29 سبتمبر.