جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين تنظم رحلةً ترفيهيةً

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين يوم أمس الثلاثاء رحلةً ترفيهيةً توجهت إلى ملاهي مخماس فن لاند ومنتزه ومسبح عين المرج في محافظة رام الله، حيث شارك في الرحلة المكفوفين المنتسبين للجمعية وأهاليهم.

وأشاد العقيد زياد عساف مدير العلاقات العامة والاعلام في قوات الأمن الوطني الفلسطيني بجهود جميع القائمين على هذه الرحلة والداعمين لها مؤكداً أن قوّات الأمن الوطني الفلسطيني ستكون دائما إلى جانب الجمعية وأبنائها المكفوفين ضمن كافة الإمكانات المتاحة وفي مختلف المجالات.

كما أكّد رئيس الجمعية عبادة خمايسة أن هذه الرحلة تأتي ضمن سلسة من النشاطات السنوية التي تنفذها الجمعية لتعزيز دمج المكفوفين والترفيه عنهم وإتاحة الفرصة لهم ولأهاليهم بقضاء وقت مع بعضهم البعض بعيداً عن أجواء الحياة اليومية الروتينية ، وشكر خمايسة السادة في قوّات الأمن الوطني الفلسطيني ، وملاهي مخماس فن لاند ومنتزه عين المرج وكل من ساهم في إنجاح هذه الرحلة من فاعلي الخير مثمناً للجميع وقفاتهم المشرّفة إلى جانب الجمعية ومنتسبيها من المكفوفين.

و أعرب المكفوفين وأهاليهم المشاركين في الرحلة عن سعادتهم بهذه المبادرة مؤكدين على دور الجمعية الريادي في الاهتمام بالمكفوفين ومتابعة قضاياهم في محافظتي جنين وطوباس.