فريق شركة الكهرباء بالوسطى يتوج ببطولة نافذ الملفوح

فريق شركة الكهرباء بالوسطى يتوج ببطولة نافذ الملفوح
رام الله - دنيا الوطن
توج فريق فرع الوسطي في شركة توزيع الكهرباء بغزة بطلاً خلال بطولة المرحوم نافذ الملفوح ، والتي جاءت ضمن دوري الخماسي لكرة القدم المنظمة سنوياً بمشاركة فرق رياضية تمثل فروع الشركة الخمسة في محافظات غزة.

وحضر البطولة التي أقيمت علي أرض النادي الأهلي بالشيخ رضوان، رئيس مجلس إدارة الشركة م.سمير مطير وجمهور غفير من موظفي الشركة والمواطنين إلي جانب عائلة الملفوح ، حيث توج فريق فرع الوسطي بالشركة بطلاً للدوري بعد فوزه علي فريق فرع رفح بهدف نظيف مقابل لاشي، وقد نظمت البطولة من خلال صندوق التكافل الاجتماعي بالشركة وهي أول فعالية رياضية للمجلس المنتخب حديثا. 

وأقيم في نهاية الدوري حفل تتويج بحضور م. سمير مطير ، وم. مجدي ياغي رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل، وأ. مصطفي مقداد المدير التنفيذي لصندوق التكافل وعدد من المدراء، حيث وزعت خلاله الميداليات والجوائز علي المشاركين . 

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة الشركة رئيس وأعضاء صندوق التكافل على تنظيمهم الدوري لهذه الفعالية المميزة مؤكدا على أهميتها لتوثيق أواصر الترابط الوثيق بين موظفي الشركة في مختلف المحافظات، وبارك م.مطير للفريق الفائز بالمرتبة الأولى وكذلك لفريق فرع رفح لجهوده الكبيرة بفوزه بالمرتبة الثانية متمنيا للجميع التقدم والنجاح في مناسبات رياضية قادمة، كما هنأ م.مطير موظفي الشركة بمناسبة عيد العمال العالمي متمنيا أن يعم الخير عليهم وعلى كل فلسطين. 

من جانبه شكر م . مجدي ياغي رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل م.سمير مطير علي دعمه المتواصل لفعاليات الشركة وخاصة الفعاليات التي ينظمها صندوق التكافل، كما عبر عن سعادته بنجاح هذه البطولة متمنياً تنظيم بطولات مستقبلية داخل الشركة وخارجها . 

وفي سياق متصل وجه المدير التنفيذي لصندوق التكافل أ. مصطفي مقداد شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة ولكافة المساهمين في إنجاح هذه البطولة، مشيراً إلى أن الصندوق بصدد تنظيم عدد من الفعاليات المشابهة في القريب العاجل لخدمة الموظفين وزيادة الترابط فيما بينهم.





التعليقات